جميع المباريات

إعلان

موسيماني يعلق على حوار مدير الاتحاد المغربي السابق مع يلا كورة

موسيماني

بيتسو موسيماني

علق بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، على الحوار الذي أجراه جيرارد جونز، المدير السابق لاتحاد الكرة المغربي، والذي تحدث فيه الأخير عن المدير الفني الجنوب أفريقي.

وقال جونز عن موسيماني في حواره مع يلا كورة: "أعرف بيتسو موسيماني جيدا خاصة عندما حصل على رخصة "كاف" ووقتها كنت في الاتحاد المغربي، هو يقدم عمل رائع مع الأهلي وهيمن على الكرة الأفريقية، ما يميز موسيماني هو حرصه الدقيق على التفاصيل، في إحدى دورات كاف كان يدرس الكرات الثابتة فقط، استطاع التتويج بدوري الأبطال مرتين مع الأهلي والحصول على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية".

طالع الحوار كاملا من هنا

جونز نشر حواره مع يلا كورة عبر حسابه بموقع "تويتر"، وأعقبه بتغريدة قال فيها: "أعتقد أن هناك مستقبلا مشرقا ليس فقط للاعبين ولكن للمدربين أيضا بسبب بيتسو والآخرين الذين يظهرون الجودة التي يمتلكونها، من المهم أن تعترف الأندية في أوروبا بهذه الإنجازات وألا تستهين بالمستوى في أفريقيا".

وبدوره رد موسيماني على جونز بتغريدة قال فيها: "أشكرك جزيلا جيرارد، مساهمتك أنت وأوسيان روبرتس (مساعد باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس) كانت مفيدة لي من الناحية التعليمية، أنا ممتن وسأستمر دائما في تغيير اللعبة".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات