جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بـ10 لاعبين.. الزمالك يعبر المقاصة ويزاحم الأهلي على صدارة الدوري

الزمالك - امام عاشور

إمام عاشور يحتفل بهدفه في شباك المقاصة

المصور: نادر نبيل

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبا على نظيره المقاصة، مساء اليوم السبت، بنتيجة هدف دون رد، ضمن الجولة الـ13 من مسابقة دوري we المصري.

وسجل إمام عاشور الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 43، بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس المقاصة في التصدي لها.

وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 51، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه أشرف بنشرقي لاعب الزمالك.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 31 ليتساوى مع الأهلي في صدارة ترتيب جدول الدوري، خسارته أمام المصري بهدف دون رد، ويتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 9 نقاط بالمركز السابع عشر.

ولعب الزمالك بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل، محمد عبد الشافي ، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي، طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي، عمر السعيد.

أحداث المباراة

وجاءت أول فرصة خطيرة لمصر المقاصة في الدقيقة الثانية بتسديدة من سيرجي اريك ، لكن محمد أبو جبل تصدى لها ببراعة وأبعدها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 5، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك، بعدما سدد يوسف أوباما الكرة لتصطدم الكرة بيد لاعب مصر المقاصة.

وتقدم أحمد سيد زيزو لتسديد ركلة الجزاء، ليهدرها اللاعب، بعدما سددها على يمين الحارس الذي تصدى لها ببراعة.

وأهدر محمود علاء فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 20، بعد عرضية متقنة من ركلة ركنية، لكنها مرت من أمام رأس مدافع الزمالك لتخرج لركلة مرمى.

وحاول كريم حلاوة لاعب المقاصة استخدام سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31، لكن كرته خرجت بحوار القائم الأيسر للحارس أبو جبل.

وكاد أن يسجل عمر السعيد هدفا في الدقيقة 33، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من محمد عبدالشافي، لكن مهاجم الزمالك حول الكرة برأسه لأعلى العارضة.

وسجل إمام عاشور الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 43، بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس المقاصة في التصدي لها.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، بعدما رفع قدمه في وجه لاعب المقاصة، ليعتبرها الحكم لعبة خطيرة.

وبعد العودة لتقنية الفيديو، قرر الحكم إلغاء البطاقة الصفراء، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه بنشرقي، ليكمل الزمالك المباراة بـ 10 لاعبين.

وقرر فيريرا المدير الفني للزمالك الدفع باللاعب إسلام جابر في الدقيقة 62 بدلا من يوسف أوباما.

وفي الدقيقة 78 دخل حازم إمام في تشكيل الزمالك بدلا من اللاعب أحمد سيد زيزو، أعقبه تبديل ثنائي في الدقيقة 83 بدخول شيكابالا وأشرف روقا، بدلا من إمام عاشور وعمر السعيد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات