عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"اللجوء للخطة البديلة".. يلا كورة يوضح مفاوضات الأهلي مع موليكا وجوستافو

موليكا

موليكا وجوستافو

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في أكثر من مرة رغبته في تدعيم الخط الأمامي من خلال التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأبرم النادي الأهلي حتى الآن ثلاث صفقات من خلال ضم محمد الضاوي "كريستو" من النجم الرياضي الساحلي، ومروان عطية من الاتحاد السكندري، واستعارة خالد عبد الفتاح من صفوف سموحة مع أحقية القلعة الحمراء في ضم اللاعب بصورة نهائية مقابل (10 ملايين جنيه).

وشهدت الفترة الماضية ارتباط الأهلي بضم لاعب من الثنائي وهما الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، والبرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وتواصل "يلا كورة" مع نيكولاس موريلي وكيل أعمال موليكا، ليوضح تطورات مفاوضات الأهلي من أجل التعاقد مع موكله صاحب الـ23 عامًا.

وقال وكيل موليكا :"بشكتاش يريد الاحتفاظ بموليكا على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي، واللاعب ليس لديه أي نية في الرحيل والتوقيع للأهلي".

ورد وكيل موليكا على موقف نادي بشكتاش إذا قامت إدارة الأهلي بتلبية الشروط المالية للنادي التركي :"كما ذكرت النادي لا يخطط في بيع اللاعب خلال التوقيت الحالي، بشكتاش يريد الاحتفاظ بموليكا".

وعن مستقبل موكله، أوضح نيكولاس :"اللاعب يركز مع بشكتاش ويريد البقاء في أوروبا خلال الفترة المقبلة".

وشارك موليكا مع بشكتاش في الموسم الحالي بواقع (19 مباراة) بجميع المسابقات ليسجل خمسة أهداف كما صنع هدفًا.

وارتبط موليكا بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، حيث وضعه كولر ضمن أولى الاهتمامات من حيث تدعيم الخط الأمامي وفقًا لتقارير صحفية.

ووفقًا لتقارير صحفية تركية، فإن إدارة بشكتاش وضعت شرطًا للسماح ببيع موليكا للأهلي وهو الحصول على 8 ملايين يورو، في المقابل وضع النادي القاهري 4 ملايين دولار كحد أقصى لإتمام الصفقة وفقًا لما علمه "يلا كورة". طالع التفاصيل

وهنا بعد صعوبة المفاوضات وإتمام الصفقة مع موليكا، سيكون احتمالية التفكير مع لاعب آخر وهو البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

ووفقًا لأرقام جوستافو مع ناديه الكوري في الموسم الماضي (2021 - 2022)، فصاحب الـ28 عامًا شارك في 43 مباراة بجميع المسابقات ليسجل 12 هدفًا بجانب صناعته 5 أهداف.

وتواصل "يلا كورة" مع وكيل المهاجم البرازيلي كلوفيس هنريكي، ليعلق على تطورات مفاوضات الأهلي مع موكله، قائلاً :"نحن ننتظر".

وسبق وأن أدلى وكيل جوستفاو بتصريحات لـ"يلا كورة"، مؤكدًا أن المفاوضات مستمرة مع الأهلي، إلا أنه لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن.

وكان مصدر بالنادي الأهلي، صرح لـ"يلا كورة"، أن هناك صعوبة في ضم جوستافو بسبب الشروط المالية التي طلبها اللاعب حيث يرغب في الحصول على 2 مليون دولار. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن