جميع المباريات

إعلان

عضو إدارة الزمالك: لم نتوصل لاتفاق مع كهربا.. وتصرفاته تعقّد قضيته

كهربا

كهربا

أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء لم تتوصل لاتفاق حتى الآن مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق سابقا والأهلي حاليا، بخصوص الغرامة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كهربا رحل عن الزمالك في 2019 لينتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي مجانا ومنه إلى الأهلي في العام التالي، ليقدم النادي الأبيض شكوى ضده بداعي عدم التزامه بالعقد المبرم بينهما.

وقرر "فيفا" معاقبة كهربا بغرامة تتجاوز قيمتها 2 مليون دولار أمريكي، وهي العقوبة التي أيدتها المحكمة الرياضية بعد استئناف اللاعب، ولا تزال المفاوضات بين النادي واللاعب جارية للتوصل إلى تسوية للسداد.

وقال عمرو أدهم في تصريحات لقناة الزمالك: "محامي كهربا عرض تسوية بطريقة معينة لكن مجلس إدارة الزمالك رفضها لأنها لم تكن مرضية وقام بعرض تسوية ثانية لكن حتى الآن لم نتوصل لاتفاق".

وأوضح: "مستحقات الزمالك في قضية كهربا 2 مليون و400 ألف دولار".

وأضاف: "مشكلة كهربا بالنسبة لي كمشجع زملكاوي تتمثل في سلوك اللاعب، عندما أقارن بين موقف كهربا وعبد الله السعيد على سبيل المثال أرى أن السعيد لم يستفز جماهير الأهلي رغم مشكلته مع النادي عكس كهربا".

وتابع: "كهربا أساء لنادي الزمالك وما يفعله هو ما يصعب حل قضيته مع النادي ويعقد التعاون معه".

وأتم: "كهربا قدّم استئنافا أمام محكمة التحكيم الرياضي وأعتقد أمامه فترة شهرين أو 3 أشهر وفي خلال تلك الفترة قد نتوصل إلى اتفاق للتسوية".

اقرأ أيضا:

أدهم: إدارة الزمالك السابقة تعاملت بإهمال مع المستحقات 

لقطات من مباراة الجزائر وموريتانيا 

هل يحق لصلاح المشاركة مع ليفربول أثناء أمم أفريقيا؟ 

بعد الإخفاق في كأس الأمم.. إقالة هوتون من تدريب غانا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن