عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

والد النني: أتمنى استمراره في الدوري الإنجليزي.. وسيعود للأهلي حال وصول عرض رسمي

النني

محمد النني

أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر، الذي أعلن رحيله مؤخرًا عن صفوف فريق أرسنال ، أنه يتمنى استمرار نجله في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يرحب بالعودة للنادي الأهلي.

وقال والد محمد النني في تصريحات عبر قناة النهار: "عدة أندية تتفاوض معه، والقرار له في النهاية، وأتمنى أن يبقى في الدوري الإنجليزي، وهذه هي رغبته".

وأضاف: "هناك عدة أندية ترغب في ضمه من تركيا وفرنسا، وهو يستحق أكثر من ذلك، والنادي الأهلي كبير، وهو تربى بداخله لمدة 10 سنوات، وهو بيته بكل تأكيد".

وأكمل: "أي وقت سيطلب الأهلي عودته سيكون متواجدًا، لكن لم تصل له أي عروض رسمية من النادي، وحال وصول عرض له سيوافق طبعًا، ولن يفاضل بينه وبين أي عروض آخرى".

وواصل: "محمد النني يحب النادي الأهلي جدًا، وهو من عشاق القلعة الحمراء، وهو صاحب القرار في مستقبله، وأمنية حياتي هي استمراره في الدوري الإنجليزي، ووالدته كانت تتمنى أن يختم مسيرته في النادي الأهلي".

وأتم: "لا توجد أي خلافات بينه وبين حسام حسن، وهو يلعب في المنتخب منذ 13 عامًا، ولعب أولمبياد وكأس عالم، ومثله مثل محمد صلاح وأحمد حجازي، وبالطبع هو يتواجد في حسابات حسام حسن، والنني يساند المنتخب بقوة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن