جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

بعد وصوله إلى 18 هدفا.. "الوحش" هالاند يعادل أهداف والده في الدوري الإنجليزي (فيديو)

هالاند

هالاند ووالده ألفي هالاند

حقق إيرلينج هالاند مهاجم المنتخب النرويجي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، انطلاقة موسم لا تصدق، وقد تكون إعجازية إذا استمر على هذا المعدل التهديفي وفي عدم وجود أي إصابات للاعب.

وسجل إيرلينج هالاند حتى الان 18 هدفا خلال 12 مباراة فقط لعبها في المسابقة الأقوى في العالم، الدوري الإنجليزي، ليعزز تربعه على عرش هدافي بريميرليج، ويبتعد بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين برصيد 11 هدف.

Manchester City on Twitter: "Nearly time for more @premierleague action...  ⏳ #ManCity https://t.co/jDF33NZhUp" / Twitter

وعادل "الوحش" عدد أهداف والده حيث أحتاج إلى 12 مباراة فقط لتسجيل 18 هدفا مع مانشستر سيتي.

وفي المقابل ألفي هالاند الذي لعب لثلاث فرق مختلفة، وهم ليدز يونايتد، ونوتينجهام فورست، ومانشستر سيتي، ولكن كان يلعب في مركز خط الوسط المدافع، عكس ابنه الذي يعد من أفضل المهاجمين في العالم وإن لم يكن أفضلهم، وسجل 18 هدفا خلال 211 مباراة خاضها مع الفرق الثلاثة في البريميرليج.

ومن المتوقع أن يسجل "الدبابة البشرية" هالاند رقما قياسيا مع نهاية الموسم الحالي بتسجيل أكبر عدد أهداف للاعب في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، نظرًا للمعدلات التهديفية المرتفعة التي يحققها، والتي وصلت إلى تسجيله 1.5 هدف في المباراة الواحدة.


لمشاهدة أهداف هالاند الـ 18.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات