جميع المباريات

إعلان

تعثر ثالث على التوالي.. أرسنال يواصل هداياه لسيتي بريمونتادا غير مكتملة أمام ساوثامبتون

أرسنال وساوثامبتون

أرسنال وساوثامبتون

خطف فريق أرسنال تعادلًا مثيرًا أمام ساوثامبتون بنتيجة 3-3 في أكثر المباريات إثارة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والتي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة.

وأقيمت مباراة أرسنال ضد ساوثامبتون على استاد الإمارات في تمام التاسعة مساء اليوم بالجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح ساوثامبتون التسجيل مبكرًا بعد 27 ثانية من انطلاقة المباراة عن طريق كارلوس الكاراز بعد خطأ كارثي من الحارس رامسديل ثم أضاف والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 14 قبل أن يقلص مارتينيلي الفارق لأسنال في الدقيقة 20.

وعادل ساوثامبتون لتسجيل ثالث الأهداف في شباك أرسنال عن طريق دويي كاليتا كار في الدقيقة 65 ثم عاد الجانرز لتسجيل هدفين في دقيقتين (88 و90) عن طريق أوديجارد وساكا.

ويواصل الجانرز بذلك تعثراته في بريميرليج بالتعادل للمباراة الثالثة على التوالي بعدما تعادل في الجولتين الماضيتين أمام ليفربول ووست هام بنتيجة 2-2.

وبهذه النتيجة، يصل أرسنال إلى 75 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

بينما يظل ساوثامبتون في المركز العشرين والأخير بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

ويخوض أرسنال مواجهة قد تكون حاسمة ومصيرية في صراع لقب الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفًا على منافسه مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل.

تفاصيل المباراة:

دخل أرسنال المباراة بتشكيلة مكونة من: "آرون رامسديل - بن وايت - روب هولدينج - جابرييل - زينشينكو - توماس بارتي - فييرا - مارتن أوديجارد - بوكايو ساكا - جابرييل جيسوس - جابرييل مارتينيلي".

فاجأ ساوثامبتون نظيره أرسنال مبكرًا بتسجيل الهدف الأول بعد 27 ثانية من خطأ فادح من الحارس رامسديل في التمرير، ليتقدم الضيوف بنتيجة 1-0 بأقدام كارلوس الكاراز.

وانطلق مارتينيلي بأول هجمة خطيرة في الدقيقة الخامسة واخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ولكن تصدى له دفاع ساوثامبتون وانتهت الكرة إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة السابعة أطلق زينشينكو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن ذهبت الكرة أعلى المرمى إلى خارج الملعب.

وعاد ساوثامبتون لتسجيل الهدف الثاني في شباك أرسنال عن طريق ثيو والكوت في الدقيقة 14، لتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 20 نجح جابرييل مارتينيلي في تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول لأرسنال، لتصبح النتيجة 2-1 وتشتعل المباراة بين الفريقين.

وكاد محمد اليونسي أن يسجل الهدف الثالث لساوثامبتون في المباراة لولا تألق رامسديل والذي تصدى للكرة في الدقيقة 26.

واستمرت خطورة أرسنال بحثًا عن هدف التعادل، حيث كان أن يسجل فييرا بتسديدة رائعة ولكن مرت الكرة بجوار القائم إلى خارج الملعب وذلك في الدقيقة 32.

وفشلت محاولات أرسنال من أجل إدراك التعادل في الشوط الأول والذي انتهى بتقدم ساوثامبتون بنتيجة 2-1.

وبدأ أرسنال الشوط الثاني ضاغطًا على لاعبي ساوثامبتون من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن لم ينجح لاعبو الجانرز في تحقيق ذلك.

وأرسل مارتينيلي عرضية رائعة في الدقيقة 62 ووصلت إلى ساكا والذي سدد الكرة ولكن اصطدمت في القائم قبل أن يحتسب الحكم ركلة مرمى لساوثامبتون بسبب تخطي كرة مارتينيلي خط المرمى.

ورغم سيطرة أرسنال على الكرة إلا أن ساوثامبتون عاد ليفاجأ الجميع مرة آخرى بتسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 65 عن طريق دويي كاليتا كار، لتصبح النتيجة 3-1.

وفي الدقيقة 88 أشعل أوديجارد الدقائق الأخيرة من المباراة بعدما أحرز الهدف الثاني لصالح أرسنال، لتصبح النتيجة 3-2.

ونجح ساكا في إدراك التعادل لأرسنال في الدقيقة 90، لتصبح النتيجة 3-3.

وانتهت أحداث المباراة المثيرة بين أرسنال وساوثامبتون بنتيجة 3-3، ليحصد كل فريق على نقطة واحدة في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
الفتح

الفتح

84

محاولة للفتح بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء ودفاع الهلال يتصدى ويسيطر على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن