جميع المباريات

إعلان

نتائج بريميرليج.. هبوط ساوثامبتون.. يونايتد يعود للانتصارات.. وتعثر تشيلسي

ساوثامبتون

فريق ساوثامبتون

شهدت منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم 2022 - 2023، هبوط فريق ساوثامبتون رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية عقب الخسارة من فولهام بنتيجة (2-0).

وتوقف رصيد ساوثامبتون عند 24 نقطة من 36 مباراة ليفقد فريق "القديسيين" فرصة البقاء في منافسات بريميرليج بالموسم المقبل، ويصبح الصراع بين ليستر سيتي وليدز يونايتد وإيفرتون ونوتنجهام فورست.

وجاء هدف فولهام الأول عن طريق كارلوس فينيسيوس في الدقيقة (48)، بينما عزز ألكسندر ميتروفيتش النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة (72).

وعاد فريق فولهام لطريق الانتصارات بعد ثلاث هزائم ليرفع الفريق اللندني رصيده من النقاط إلى 51 نقطة.

وفي مباراة أخرى ضمن حسابات نفس الجولة، عاد فريق مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات من جديد بعد الخسارة في آخر مباراتين ضد برايتون ووست هام بنتيجة (1-0).

وجاء فوز يونايتد بهدفين دون رد على حساب فريق وولفرهامبتون، حيث جاء هدف فريق "الشياطين الحمر" الأول في الدقيقة (32) من زمن أحداث الشوط الأول عن طريق أنتوني مارسيال.

وفي الدقيقة (90)، أحرز أليخاندرو غارناتشو هدف يونايتد الثاني، ليقود فريقه لانتصار مهم من أجل الحفاظ على فرصة الصعود لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده من النقاط لـ 66 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

واستطاع فريق أستون فيلا أن يستعيد الثقة محليًا من جديد بعد الخسارة في آخر مباراتين ليفوز على توتنهام هوتسبير بنتيجة (2-1).

وجاء هدف فيلا الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق جاكوب رامزي، ثم دوجلاس لويز في الدقيقة (72)، قبل أن يسجل هاري كين هدف التقليص للسبيرز في الدقيقة (90) من ضربة جزاء.

ورفع فريق أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 57 نقطة في المركز السابع وهو نفس رصيد توتنهام الذي ظّل في المركز السادس.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية "لندن" حقق فريق نوتنجهام فورست نقطة ثمينة بالتعادل مع تشيلسي بنتيجة (2-2).

وجاء هدفي تشيلسي عن طريق رحيم ستيرلينج في الدقيقة (51) و(58)، بينما سجل تاييو أونيي هدفي نوتنجهام في الدقيقة (13) و(62).

وأصبح رصيد تشيلسي 43 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما رفع فريق نوتنجهام رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر.

اقرأ أيضًا..

فيفا يقول كلمته.. هل يتسبب الأهلي في تأهل الزمالك لمونديال الأندية 2025؟

خسارة مُذلة وسقوط مُدوي.. كيف علقت الصحف التونسية على هزيمة الترجي أمام الأهلي؟

عبدالحفيظ: بطاقة النهائي مازالت مُعلقة.. ومباراة الإياب أمام الترجي ستكون صعبة

"مكاسب تاريخية وسور كولر العظيم ورد الدين للبدري".. أرقام من فوز الأهلي على الترجي

تقارير: نبيل معلول يقترب من مغادرة الترجي بعد الخسارة أمام الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن