جميع المباريات

إعلان

خاص.. أكاديمية مصرية تملك 20% من عقد "صاعق الإنجليز"

دامسجارد

دامسجارد

اصبح اسم الموهبة الدانماركية مايكل دامسجارد اكثر شهرة وانتشارا عقب الهدف الرائع الذي احرزه في شباك منتخب انجلترا خلال مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس الامم الاوروبية الاخيرة وهو الهدف الذي صعق به عشرات الالاف من الجماهير الانجليزية التي اكتظ بها ملعب ويمبلي الشهير والذي استضاف اللقاء مساء الاربعاء.

دامسجارد يلعب حاليا في صفوف نادي سامبدوريا الايطالي والذي انتقل له في يناير 2020 مقابل 8 مليون يورو من نادي نورتشلاند الدانماركي والمملوك لمجموعة "Right to Dream" " رايت تو دريم" والمملوكة لرجل الاعمال المصري الشهير محمد منصور.

وينص عقد دامسجارد مع سامبدوريا علي احقية نادي نورتشلاند في الحصول على نسبة 20% من اعادة بيعه من طرف النادي الايطالي وهو الامر الذي سيدر اموال طائلة على النادي الدانماركي بدون شك خاصة بعد التألق الشديد للاعب مع منتخب بلاده خلال منافسات اليورو الاخيرة.

وشارك دامسجارد مع الدانمارك في 5 مباريات من اصل 6 خاضها الفريق خلال منافسات اليورو وتمكن من احراز هدفين كان ابرزهما هدفه في شباك المنتخب الانجليزي في لقاء نصف النهائي من تصويبة صاروخية، فيما كان هدفه الاخر في شباك منتخب روسيا خلال دور المجموعات في المباراة التي انتهت بفوز الدانمارك بنتيجة 4-1.

ويعتبر نادي نورتشلاند جزء من مؤسسة " رايت تو دريم" والتي افتتحت اكاديميتها الخاصة في مصر خلال الاشهر الاخيرة وتستهدف من خلالها الوصول الي 100 موهبة خلال 4 سنوات من اجل نقلهم الي ناديهم في الدانمارك على غرار تجربة دامسجارد.

وأجرى يلا كورة من قبل حوار مطولا مع محمد وصفي العضو المنتدب لاكاديمية " رايت تو دريم" في مصر شرح من خلاله كافة التفاصيل الخاصة بالاكاديمية .. طالع من هنا

وكان دامسجارد قد بدأ مشواره مع نورتشلاند وهو في عمر الـ12 عام قبل ان يخوض اول مباراة له مع الفريق الاول كمحترف وهو في سن الـ17 عام ومنذ حينها خاض مع الفريق 84 مباراة حتي بداية عام 2020 والذي انتقل خلاله لصفوف سامبدوريا الايطالي.

واكد ماسيمو فيريرو رئيس النادي الايطالي في تصريحات له عقب تألق اللاعب امام انجلترا انه لن يسمح برحيله عن الفريق الازرق الا في حالة وصول عرض مالي لا يقل عن 40 مليون يورو خاصة وان اللاعب ما زال في سن الـ21 عاما.

واذا ما تمكن سامبدوريا من بيع دامسجارد بمبلغ يقترب من 40 مليون يورو، فهذا سيعني حصول النادي الدانماركي ذو الملكية المصرية على مبلغ 8 مليون يورو وهي نسبته من اعادة البيع.

اقرأ أيضا..

كيلليني: توقعت وصول إنجلترا لنهائي اليورو.. لعبوا 6 مباريات على أرضهم

لاعبو إنجلترا يقررون التبرع بالجائزة المالية في حالة التتويج باليورو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن