جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

كيروش: لا يوجد في قاموسي كلمة خاسر.. ونبني جيلا جديدا لمصر

كيروش

كيروش

أعرب كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن فخره الشديد بمجموعة اللاعبين المشاركين معه في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، مشيرا إلى عدم وجود كلمة "خاسر" في قاموسه.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة قطر البلد المستضيف لبطولة كأس العرب غدا السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بعد الخسارة في نصف النهائي أمام تونس.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا فخور جدًا بجميع اللاعبين، يجب علينا أن نتعلم من الماضي ونستفيد منه من أجل النجاح في المستقبل والبداية من مباراة قطر غدًا، وسنقاتل من أجل الفوز وتحقيق المركز الثالث".

وأضاف: "لا يوجد في قاموسي كلمة خاسر، ما أعلمه فقط هو الفوز أو التعلم من الأخطاء".

وتابع: "منتخب قطر جيد ومنظم للغاية، حيث لعبوا مع بعضهم البعض لمدة سنوات طويلة واستعدوا جيدًا، وبكل تأكيد هم يملكون نفس الهدف الذي نريده من مباراة الغد وهو الفوز في يومهم الوطني، لكن سيكون من الجيد تحقيق الانتصار عليهم في مثل هذه الأجواء".

وأوضح: "مثلما نطلب تحسن اللاعبين، يجب أيضًا العمل على تحسين جودة الملاعب والعشب لكي يظهر اللاعبين بشكل أفضل والحكام والمنافسات بشكل عام".

وأكمل: "لقد خسرنا من تونس، ولكن يجب علينا النظر للإيجابيات وأننا في الطريق الصحيح لبناء جيل جديد لمنتخب مصر، حيث لدينا العديد من اللاعبين الجدد مثل مروان داوود وحسين فيصل الذي لم يشاهد الجماهير في الملعب منذ أن كان صغيرًا".

وأتم المدير الفني لمنتخب مصر قائلا: "لا يوجد مشكلة مع أي لاعب، جميع اللاعبين جاهزون من أجل المشاركة مع المنتخب المصري، ولا أريد الحديث عن لاعب بعينه، عندما يكون اللاعب جاهزًا فبكل تأكيد سيشارك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

2 0
ليفربول

ليفربول

77

خطأ لصالح ليفربول في وسط الملعب

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

3 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

79

عرضية من كاسيميرو داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع شيفيلد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن