شاهد كل المباريات

إعلان

القرينيس: موقع فريقي هجر والفتح في سلم الترتيب خارج حسابات اللاعبين

طارق يحيى هجر

طارق يحيي

جدة - إدارة الأخبار:

أكد المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس المشرف العام على فرق كرة القدم بنادي هجر ونائب رئيس النادي أهمية اللقاء الذي يجمع فريق هجر بشقيقه الفتح في ديربي الأحساء مساء السبت المقبل.

وشكر القرينيس اللاعبين على روحهم العالية في أداء التدريبات والمباريات الودية في فترة التوقف الحالية لدوري زين السعودي للمحترفين، مؤكداً ثقة الجميع فيهم بأداء المواجهات القادمة للفريق من أجل حصد النقاط والثبات في دوري زين السعودي للمحترين.

وأكد القرينيس أن موقع فريقي هجر والفتح في سلم الترتيب خارج حسابات اللاعبين حيث أن تركيزهم في اللقاء ولعبهم بروح عالية وإصرار من أجل تحقيق نتيجة إيجابية هو المطلوب في مثل هذه اللقاءات .

وأشار القرينيس إلى أن جميع الظروف مهيأة لهم خلال المرحلة القادمة حيث أن هناك تقسيم خاص للمكافآت للقاءات المتبقية في دوري زين وأن عليهم التركيز في الأداء داخل المستطيل الأخضر، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهات القادمة.

من جانبه، اجتمع المصري طارق يحيى المدير الفني لفريق هجر بلاعبي فريقه قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء اليوم الخميس والتي أقيمت على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف بعد صلاة المغرب مباشرة، وشرح لهم التكتيك الذي سينتهجه في المواجهة التي تجمع فريقه هجر بجاره الفتح في ديربي الأحساء والذي يأتي في دوري زين السعودي للمحترفين.

واستهل المدير الفني التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية وبعدها ركز على اللاعبين الأساسيين الذين سيخوضون المواجهة وتم تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء ثم أقام تقسيمة على منتصف الملعب .

وكان مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الأستاذ حمد بن عبدالله العريفي قد احتفى بالكابتن عبده حكمي بمناسبة زواجه منتصف الأسبوع الجاري حيث أقام حفل عشاء بعد نهاية التدريبات مباشرة وقبل العشاء اجتمع الجهازين الإداري والفني واللاعبين في الخيمة الرياضية بنادي هجر.  
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات