شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: كروس قد يكون مفتاح بوجبا لريال مدريد

بوجبا

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

يسعى نادي ريال مدريد إلى الاستمرار في مفاوضاته مع مانشستر يونايتد من أجل ضم نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شبكة "سكاي" في نسختها الإنجليزية نقلاً عن برنامج "El Chiringuito" الإسباني ذكرت أن إدارة ريال مدريد تستعد لإقحام الدولي الألماني توني كروس ضمن الصفقة.

وتأتي رغبة الريال في إقحام كروس ضمن الصفقة أملاً في إقناع إدارة مانشستر يونايتد في التخلي عن بوجبا والذي أعلن عن نيته للرحيل وترك "الشياطين الحمر".

المدير الفني زين الدين زيدان أعلن خلال المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة فياريال الماضية وتحديدًا قبل إغلاق نافذة الانتقالات في أسبانيا عن سعيه لتدعيم وسط ملعبه بالتعاقد مع بوجبا.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية عن وجود محاولات من ناديي ريال مدريد ويوفنتوس للتعاقد مع بوجبا إلا أن إدارة اليونايتد تمسكت بالدولي الفرنسي.

وشارك بوجبا في جميع مباريات اليونايتد بالموسم الجديد بواقع أربع لقاءات نجح من خلالها أن يصنع هدفين دون أن يسجل أي هدف.

بوجبا كان قريبًا من افتتاح أهدافه في الموسم الجديد رفقة "الشياطين الحمر" إلا أنه أهدر ركلة جزاء في مباراة وولفرهامبتون والتي جاءت ضمن الأسبوع الثالث من منافسات بريميرليج.

جدير بالذكر أن صاحب الـ26 عامًا انتقل إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016 حيث قدرت الصفقة بـ105 مليون يورو.

اقرأ أيضًا..

تقارير إسبانية: الإصابة مستمرة.. ميسي قد لا يلحق بلقاء فالنسيا

ميتشو يكشف فلسفته في الزمالك ويؤكد: حياتي مثل فيلم سينمائي

بعثة الأهلي في غينيا.. انتظار معلول وأزارو.. ولحاق جيرالدو وديانج الخميس

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات