جميع المباريات

إعلان

"لم أرد أن أكون في نفس الموقف مرة أخرى".. ميسي يكشف سبب عدم عودته لبرشلونة

ميسي

ميسي

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سبب عدم عودته إلى نادي برشلونة الإسباني، وتفضيله للانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وكان فريق إنتر ميامي الأمريكي، أعلن تعاقده بشكل رسمي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وذلك بعد رحيله عن الفريق بنهاية عقده. طالع التفاصيل

وقال ميسي في حوار مطول مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لن أعود إلى برشلونة، أنا ذاهب إلى إنتر ميامي".

وأضاف: "أردت حقًا العودة إلى برشلونة، كنت متحمسًا جدًا لأتمكن من العودة، لكن بعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به، لم أرغب في أن أكون في نفس الموقف مرة أخرى: أنتظر لأرى ما سيحدث".

وأكمل: "سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين، والحقيقة أنني لم أرغب في أن أكون سبباً في ذلك، ولا أتولى مسؤولية الحصول على شيء له علاقة بكل ذلك".

وتابع ميسي: "لقد اتخذت القرار بأنني سأذهب إلى ميامي، أفتقد بعض الأشياء لكننا قررنا الاستمرار في الطريق، إذا لم ينجح برشلونة في حل الأمور، كنت أرغب في مغادرة أوروبا والخروج من دائرة الضوء والتفكير أكثر في عائلتي".

وواصل: "اشتقت لبرشلونة، من الواضح أنني اشتقت لبرشلونة".

وأكمل النجم الأرجنتيني: "لقد استمعت إلى القليل من كل ما قيل وما كان يخرج وما قاله تشافي، لكنه كان قليلاً مما كان يقوله مؤخرًا، لقد أعطت الليجا الموافقة ولكن ليس من الواقعي أن القرار قراري لأن العديد من الأشياء مفقودة وهو صيف طويل لا أرغب فيه في المرور بما مررت به بالفعل مرة أخرى، فضلت اتخاذ القرار في وقت مُبكر لإنهاء هذا والتزام الهدوء والتفكير في الإجازات ومستقبلي والتخطيط بالفعل لما أعرف أنه سيكون ممكنًا".

وتابع: "في الحقيقة فإن أول سنة لي في باريس كانت صعبة، بعد رحيلي عن برشلونة كنت أتابع النادي دائما وأتذكر دائما ذكرياتي مع البارسا".

وأضاف: "العامان اللذان قضيتهما في باريس كانوا سبباً في قراري، لأنها كما قلت مسبقا سنتين لم أكن سعيدا فيها ولم استمتع بنفسي، وهذا أثر على حياة عائلتي، اشتقت لحياة أبنائي في المدرسة، عندما كنت في برشلونة كنت أذهب للاعتناء بهم ولكن هنا كنت أقوم بهذا بشكل أقل وحظيت بالقليل من النشاطات معهم، لهذا القرار كان أيضا من صعيد عائلي للاستمتاع يوما بيوم برفقتهم".

وأردف: "في البداية كنت بوقت فيه متألماً جداً من رحيلي وكيف حدث ذلك، في ذلك الوقت، كنت غاضباً بعض الشيء لأنني لم أستطع البقاء وسرعان ما أمكن للنادي أن يتحرك، لكن في تلك اللحظة أدرك النادي أنه يمكنه فعل ذلك، مع مرور هذين العامين، فهمت الأمر واستوعبته ولم أعد أفكر فيه بعد الآن، إذا تم القيام بشيء من هذا القبيل، كان يجب أن يتم بهذه الطريقة وهذا كل شيء".

وتابع ميسي: "العودة إلى برشلونة يوماً ما؟ من الواضح أنني أود أن أكون قريباً من النادي، علاوة على ذلك، سأعيش في برشلونة بعد نهاية مسيرتي، إنها أحد الأشياء التي لدينا فيها وضوحاً شديداً مع زوجتي وأولادي، آمل ألا أعرف متى ولكن آمل أن أتمكن يوماً ما من المساهمة بشيء للنادي وتقديم المساعدة لأنه نادٍ أحبه كما قلت دائماً، أقدر الحب الذي كان لي من الناس خلال مسيرتي المهنية وأود أن أكون هنا مرة أخرى".

واستطرد: "بالتأكيد هناك أشخاص لايريدون عودتي تماما كما أرادو مغادرتي حين اضطررت للمغادرة، مثل العديد من الأشخاص الذين أعرفهم يريدون مني أن أعود وقاموا بالتعبير عن ذلك ونشره على الملأ، لكن من المؤكد أن هناك أشخاصًا من الإدارة لا يريدونني أن أعود، ويعتقدون أن عودتي ليست جيدة للنادي".

وعن عدم ذهابه إلى الدوري السعودي، قال ميسي: "لو كان الأمر يتعلق بالمال، لكنت ذهبت إلى السعودية أو إلى مكان آخر، لقد بدا لي الكثير من المال، الحقيقة هي أن قراري النهائي هو أن أذهب إلى مكان آخر وليس بسبب المال".

وواصل: "تلقيت عرض من فريق أوروبي آخر لكني لم أقم بتقييمه لأن فكرتي الوحيدة في أوروبا كانت برشلونة فقط، بعد كأس العالم وبعد فشل الذهاب إلى برشلونة أدركت أنه حان الوقت للذهاب إلى أمريكا والاستمتاع بكرة القدم بطريقة مختلفة، بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز لكن مع راحة بال أكبر".

واختتم ميسي: "كنت سأحب أن أحصل على وداع مثل إنييستا، بوسكيتس، جوردي ألبا، تشافي.. ولهذا كنت سعيدًا جدًا لسماع هتافات باسمي من قبل مشجعي برشلونة في كامب نو، لقد كان شعورًا غريبًا أن أسمع جماهير برشلونة تنادي باسمي ولكن بعد ذلك لم أكن هناك".

اقرأ أيضاً..

عودة الشناوي.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهة الوداد

ماذا قدم لاعبو الأهلي والزمالك قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر؟

بيان يشمل 7 توصيات.. اتحاد اللاعبين المحترفين ينصح بعدم الانتقال إلى الدوري المصري

فيتوريا: الشناوي يتدرب بصورة طبيعية.. وليس كل محترف يصلح لتمثيل منتخب مصر

صفقة قياسية.. دورتموند يعلن انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

46

الهلال يتعادل مع الفتح بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن