جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. رفض طلب ليفربول.. إصابة ألابا.. ومستقبل راموس

ليفربول

فريق ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

هالاند الأعلى أجرا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن مانشستر سيتي اقترب من التعاقد مع هالاند، لاعب بروسيا دورتمند الألماني.

وأكدت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية على أن هالاند سيتقادى أعلى أجر في الدوري الإنجليزي، حيث سيصل راتبه الإسبوعي إلى 500 ألف جنية إسترليني، وذلك بعد الاتفاق مع وكيل أعماله مينو رايولا.

ذا صن

رفض طلب ليفربول

طلب نادي ليفربول من رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، تغيير موعد مباراة الريدز مع نيوكاسل يونايتد، والمقرر إقامتها خلال منافسات البرميرليج.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن أن الرابطة رفضت طلب ليفربول، وفضلت الالتزام بالتوقيت المعلن للمباراة، وعدم تغيير أي شيء به.

شكوى من ضغط المباريات

قدم مدربوا الدوري الإنجليزي شكوى لرابطة الأندية، بشأن ضغط المباريات التي تؤثر بالسلب على الفرق في البطولات الأوروبية، وتجهد اللاعبين.

وأوضحت "ذا صن" بأن جوارديولا أول الشاكين؛ بسبب ضغط المباريات الذي يتعرض له فريقه مانشستر سيتي، وأن جدول المباريات المزدحم، أثر بشدة على فريقه الذي تلقى "71 جلسة علاج" بين مواجهتيه أمام أتليتيكو مدريد الإسباني وليفربول.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إصابة ألابا

تعرض ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد، لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام فريق أوساسونا في الدوري الإسباني.

وغادر قلب دفاع ريال مدريد مباراة أوساسونا بين شوطي اللقاء، مصابا بسبب مشاكل عضلية، لتحوم الشكوك حول مشاركته أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

موندو ديبورتيفو

جيسوس يرتبط بالبارسا

ارتبط جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي، بالانتقال إلى نادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينوي نادي برشلونة تقديم عرض لضم جيسوس في الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو.

آس

ريال مدريد يمكن أن يتوج دون أن يلعب

قد يتوج نادي ريال مدريد، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2021-2022، يوم الأحد المقبل، دون أن يخوض أي مباراة.

وفي هذه الحالة يحتاج ريال مدريد أن يتعرض غريمه برشلونة للخسارة في المباراتين القادمتين أمام ريال سوسيداد ورايو فاييكانو.

وإذا لم يتعرض برشلونة للخسارة في أي من المباراتين، قد يتوج ريال مدريد في مباراته أمام إسبانيول أو مباراته أمام أتلتيكو مدريد.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

روما يريد ماتيتش

يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، في العمل مجددًا مع الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش، والذي سيرحل عن مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

صاحب الـ33 عامًا أعلن مؤخرًا رحيله عن قلعة "الشياطين الحمر"، الأمر الذي جعل مورينيو يرغب في ضم اللاعب لقلعة "ذئاب العاصمة".

لاجازيتا ديلو سبورت

ملاك جدد لميلان

اقتربت شركة "إنفستكورب" البحرينية، من الاستحواذ على أسهم نادي ميلان، في صفقة تقدر قيمتها بمليار و100 مليون دولار.

وكانت شركة "إليوت مانجمنت" الأمريكية استحوذت على أسهم العملاق الإيطالي عام 2018.

وتقدر قيمة شركة "إنفستكورب" بأكثر من 42 مليار دولار.

كالتشيو ميركاتو

مدافع تورينو يقترب من بريميرليج

اقترب البرازيلي جليسون بريمر، مدافع فريق تورينو الإيطالي، من الانتقال للدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

المدافع البرازيلي دخل ضمن حسابات أكثر من نادي في بريميرليج كان آخرهم توتنهام والذي يستهدف اللاعب في صفقة قد تصل لـ50 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

خطوة جديدة لأوزيل

لا يلعب أوزيل بشكل أساسي مع فناربخشة منذ نهاية مارس، لتقترب نهايته مع الفريق التركي، رغم أن عقد ممتد حتى 2024.

ويقترب أوزيل من الرحيل إلى نادي لوس أنجلوس النادي الذي لعب له إبراهيموفيتش، وديفيد بيكهام سابقا، حيث من المنتظر أن يتقاضى راتب يليق به.

كيكر

بيلفيلد يقيل مدربه

أعلن نادي ارمينيا بيلفيلد إقالة مدربه فرانك كرامر قبل 4 جولات فقط من نهاية الدوري.

ويصارع بيلفيلد للهروب من الهبوط حيث يحتل المركز الـ17 وقبل الأخير، ويبتعد بفارق نقطتين عن شتوتجارت صاحب المركز الـ16، وهو المركز الذي يؤهله لخوض مواجهة ملحق الصعود والهبوط.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس يقترب من اللقب العاشر

أصبح باريس سان جيرمان قريباً من التتويج بلقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه بعد الانتصار الكاسح على أنجيه بثلاثية نظيفة بالجولة الـ33.

وسيتوج سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي في الجولة القادمة ضد لانس، حيث يحتاج لعدم الخسارة من أجل رفع الكأس رسمياً قبل 4 جولات من النهاية.

لو باريزيان

مستقبل راموس

لايزال الغموض يُحيط بمستقبل سيرجيو راموس مع نادي باريس سان جيرمان الذي أبدى استعداده للتخلي عن المدافع الإسباني بعد عام واحد من التعاقد معه.

ورغم أن إدارة باريس لا تضع راموس ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل بسبب إصاباته العديدة منذ التوقيع معه إلا أن اللاعب يرغب في الاستمرار والقتال، خاصة وأنه لايزال لديه عامين في عقده مع النادي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات