جميع المباريات

الدوري المغربي

إعلان

3 حلول مغربية لدى الزمالك لتعويض رحيل طارق حامد

مبارك

المهدي مبارك

بعد 8 سنوات مع نادي الزمالك، رحل طارق حامد عن القلعة البيضاء متجهًا إلى الدوري السعودي وتحديدًا لنادي اتحاد جدة في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رحيل طارق حامد جعل مسئولي الكرة في الزمالك وتحديدًا عبر أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة يبحث عن البديل خاصة مع عدم تجديد عقد محمد أشرف "روقا" والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي (2021 - 2022).

تقارير صحفية مغربية كشفت خلال الفترة الماضية عن ارتباط نادي الزمالك بثلاثة لاعبين من الدوري المغربي للانتقال إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات المقبلة.

- المهدي مبارك الأقرب:

وفقًا لتقارير صحفية مغربية، فإن المهدي مبارك موهبة فريق الفتح الرياضي المغربي، يُعد أبرز المرشحين للانتقال للزمالك، في ظل رغبة ناديه في بيع اللاعب خارج الدوري المغربي رغم وجود اهتمامات من قطبي الدار البيضاء الرجاء والوداد على ضم صاحب الـ21 عامًا.

وبحسب صحيفة "هسبورت" المغربية، فإن إدارة الزمالك تواصلت مع الفتح المغربي لضم مبارك قبل أن تقوم الإدارة البيضاء بالتواصل مع اللاعب نفسه.

واستطاع مبارك أن يشارك في الموسم المنقضي خلال 25 مباراة مع الفتح الرياضي إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف.

وعلى الصعيد الدولي، يُعد اللاعب الشاب أحد أبرز لاعبي منتخب "أسود الأطلس" بعدما شارك مع منتخب الشباب في سبع مباريات سجل من خلالها هدفين.

- صراع على لبحيري:

ياسين لبحيري والذي يُعد من أبرز لاعبي الدوري المغربي في الموسم المنقضي، أصبح ضمن أهداف عدة أندية سواء كانت مغربية وتحديدًا عن طريق الوداد أو الرجاء بجانب الزمالك وأهلي جدة السعودي.

إدارة مولودية وجدة كانت أصدرت بيانًا صحفيًا مؤخرًا عن العروض التي تلقتها من أجل نجم الفريق والبالغ من العمر 28 عامًا.

النادي المغربي كشف من خلال البيان الذي صُدر أنه تلقى عرضًا رسميًا من الوداد البيضاوي.

ورغم العرض الرسمي من نادي الوداد، إلا أن صحيفة "هسبورت"، كشفت أن هناك اتصالات من جانب أندية مصرية يأتي على رأسها الزمالك لتستفسر عن وضع لبحيري.

وأضافت الصحيفة، أن ربما يتجه لبحيري للسعودية في ظل العرض المغري الذي قدمه نادي أهلى جدة لضم اللاعب.

واستطاع لبحيري أن يشارك في 30 مباراة مع مولودية وجدة استطاع أن يساهم في 8 أهداف بواقع أربعة أهداف سجلها وصنع مثلهم.

- ورقة جبران:

لاعب آخر من الدوري المغربي ارتبط بالانتقال للزمالك والحديث هنا عن قائد الوداد البيضاوي يحيى جبران والذي انتهى عقده رسميًا مع بطل دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.

جبران البالغ من العمر 31 عامًا، يعتبر على رأس أولويات الزمالك بحسب صحيفة "هسبورت" في تقرير نشر لها خلال شهر يوليو الماضي.

وأضافت الصحيفة، أن هناك اهتمامات من جانب أندية أخرى للظفر بخدمات يحيى جبران مثل نادي التعاون السعودي.

ويمتلك جبران أرقامًا مميزة مع الوداد سواء من حيث المشاركة أو الأهداف، حيث خاض الدولي المغربي 40 مباراة بجميع المسابقات سجل من خلالها 8 أهداف وصنع أربعة أهداف حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات