جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تراشق فضائي بين رئيس الزمالك وحسن شحاتة

شحاته وعباس

صورة لعباس وشحاتة

كتب- أيمن إبراهيم:

أبدي المهندس ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك غضبه الشديد من الطريقة التي رحل بها حسن شحاتة عن الفريق مشيرا الي أن هذا لا يليق بتاريخ شحاته مع الزمالك الذي هو من صنع اسمه وتاريخيه الكبير.

وأشار عباس في تصريحات تلفزيونية "الزمالك هو صانع اسم وتاريخ حسن شحاتة، فكيف يتعامل وهو راحل عن الفريق بتلك الطريقة التي لا تليق بحجم نادي كبير، فالزمالك ليس وكالة لكي يقوم شحاتة بالرحيل عنه بهذه الصورة".

وتابع "كيف لي أن أقوم بترضية شحاتة بعد أن رحل عن الزمالك بتلك الطريقة السيئة، ورغم ذهاب أولاده له عقب صلاة التراويح من أجل العدول عن القرار لكنه أصر علي الرحيل".

وأضاف "لا أعلم لماذا يضع شحاتة نفسة في مقارنة مع شيكابالا، بعد الواقعة المؤسفة اتخذنا قرار بفرض غرامة مالية علي اللاعب وإعارته خارج الفريق لكن هذا لم يعجب المدرب".

واستكمل حديثه عن أزمة المعلم وشيكابالا قائلا "أعمل ايه تاني، قمنا بنفي اللاعب مثل أحمد عرابي، هل أقوم بذبح اللاعب من أجل إرضاءه، مصر هتجيب كام شيكابالا حتي نقوم بالقضاء عليه، وبالرغم من رغبة اللاعب في الاعتذار للمدير الفني والعودة للتدريبات رفض شحاتة الأمر وأحمد حسن يشهد علي ذلك".

وفي سياق متصل قام حسن شحاتة المدير الفني السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر بالرد علي ادعاءات رئيس النادي قائلا "حزين بسبب رغبة عباس في تشويه صورتي أمام الجميع، هناك علاقة صداقة امتدت بيننا لأكثر من 30 عام، لا أجد مبرر لتلك التصريحات التي لا تليق بحجم رئيس نادي كبير مثل الزمالك".

وتابع في تصريحاته التلفزيونية ردا علي هجوم عباس قائلا "لا يمكن تصور ما حدث لي خلال فترة قيادتي للزمالك، عراقيل وأزمات بالجملة أسعي لحلها يوميا، كنت أعمل كطبيب نفسي في الفريق من أجل حل مشاكل اللاعبين".

وأضاف "تقدمت باستقالتي عقب واقعة مؤسفة شاهدها الجميع، أتعجب من تصريحاته الإعلامية ضدي فيما يخص أزمتي مع شيكابالا، أمر مؤسف أن يخرج هذا الكلام من رئيس نادي الزمالك".

وأشار "من الصعب أن اتعامل مع اللاعب مجددا عقب تلك الواقعة، أعلم أنهم يعشقون شيكابالا فهو لاعب رائع لكن ما حدث أمر مؤسف لا يمكن السكوت عليه، وقمت بتوضيح كل الأمور في الاجتماع الأخير، وجدت أنهم يريدون فرض أمر ما وبالتالي تقدمت باستقالتي".

وأكد المعلم في تصريحاته " كنت أرغب في تقديم شيء لنادي الزمالك، رفضت عروض مغرية للرحيل عن القلعة البيضاء، لم أتحدث مطلقا عن عدم حصولي علي راتبي لمدة ثلاثة شهور وما كان يشغل تفكيري هو إراحة اللاعبين من أجل تحقيق شيء مميز للزمالك، وأولادي هم من تحدثوا معي للرحيل وليس للبقاء كما قال رئيس الزمالك".

وكان حسن شحاتة قد تقدم باستقالته من تدريب نادي الزمالك عقب الخسارة من الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

لمشاهدة الفيديو ..اضغط هنـــا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن