جميع المباريات

إعلان

انقلاب دوري ركاء..حطين يخطف القمة..والقادسية والأنصار في دائرة الكبار

نادي حطين

نادي حطين

كتب - عبدالغني عوض:

حفلت مواجهات الأسبوع الثالث لدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بالعديد من المفاجآت التي قلبت الموازين وغيرت الأوضاع داخل جدول المسابقة.

فلأول مرة هذا الموسم يعتلي حطين قمة الدوري بعد فوزه على الرياض في الوقت الذي فشل فيه الجيل في الحفاظ على القمة بتعادله مع الطائي ، في حين حقق الأنصار المفاجأة وفاز على أبها بملعبه ليحتل المركز الثاني ، بينما خطف القادسية العروبة وهزمه بين جماهيره ليخطف المركز الثالث.

الجيل يفقد القمة

انتزع الطائي نقطة ثمينة من الجيل عندما نجح في التعادل معه 3/3 في مباراة متوسطة المستوى خذل فيها لاعبو الجيل مدربهم القدير عبدالله درويش بعدم تنفيذ تعليماته بضرورة الاستحواذ على منطقة وسط الملعب وتنويع الهجمات من العمق والأطراف وهو ما سهل مهمة لاعبي الطائي من امتلاك خط الوسط معظم فترات المباراة وسهل لهم الحصول على النقطة التي أطاحت بأبناء الإحساء من فوق القمة التي طارت لحطين.

أحرز للجيل حبيب الهداف وعمار الأحمد وصالح العجيري بينما سجل أهداف الطائي محمد الجهيم (هدفين) ووليد الحربي (هدفاً) وأدار المباراة الحكم عبد الله الجربوع وكان أكثر من رائع.

الأنصار يخطف أبها

عوض الأنصار بقيادة المدرب المصري شريف الخشاب هزيمته من حطين في الأسبوع الماضي وقدم عرضاً رائعاً خطف به أبها بقيادة المدرب عماد سليمان على أرضه ووسط جماهيره القليلة التي شهدت اللقاء وفاز عليه 3/2 في المباراة التي جرت بينهما بملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز ليرتفع رصيد الأنصار إلى 6
نقاط ويتجمد أبها عند النقطة الرابعة. أحرز للأنصارتركي الخضيري ورائد المرواني ومحمد البلوي، في حين سجل مناع العمري هدف أبها الوحيد.

القادسية يكتسح العروبة

بملعب نادي العروبة قدم القادسية أفضل عروضه وحقق الفوز الثاني له هذا الموسم ليترك المركز الرابع ويخطف لقب الوصيف من الأنصار ويعلن عن نفسه بقوة بعد فوزه الكبيرعلى العروبة 3/ صفرليرتفع رصيده إلى 7 نقاط ، بينما يتراجع العروبة إلى المركز الثامن بعد تجمد رصيده عند النقطة الثالثة.

حطين يعتلي القمة

اعتلى حطين قمة دوري ركاء منفرداً بعد أن نجح في تحقيق الفوز الثالث على التوالي وهزم الرياض 2/ صفر في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الملك فيصل بن عبد العزيز ليتربع حطين فوق عرش المسابقة بعد تعادل منافسه الجيل مع الطائي ليطلق الخبراء والمتابعين لقب الحصان الأسود على فريق حطين ، في الوقت الذي يقبع فيه الرياض في المركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة.


وتستكمل الجمعة اللقاءات المتبقية من الأسبوع الثالث لدوري ركاء، فيلتقي سدوس مع الحزم بملعب الصائغ، والخليج مع الباطن بملعب الخليج، والنهضة مع الوطني باستاد الأمير محمد بن فهد، والنجمة مع الربيع بملعب عنيزة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن