جميع المباريات

إعلان

الأهلي "المسيطر" يتطلع لاستغلال عُطل المحلة للابتعاد عن الزمالك

ايفونا، إيفونا، الاهلي والزمالك، الأهلي والزمالك

لاعبو الأهلي - صورة أرشيفية

يتطلع النادي الأهلي للابتعاد بصدارة الدوري المصري عندما يلتقي مع نادي غزل المحلة مساء اليوم، الخميس، في إطار مباريات الجولة 19 من المسابقة المصرية.

ويدخل الأهلي المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بينما يأتي غزل المحلة في المرتبة 17 وقبل الأخيرة بست نقاط فقط.

الابتعاد بالصدارة

يرغب الأهلي في الابتعاد عن ملاحقه، الزمالك، الذي يأتي في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق سبع نقاط عن المتصدر، قبل مواجهة الأبيض لأسوان مساء الخميس أيضاً.

وينتظر الأهلي تعثر جديد للزمالك من أجل توسيع فارق النقاط بينهما في جدول الترتيب، أو على أقل تقدير الأبقاء على مسافة النقاط السبع بينهما.

عُطل المحلة

مازالت ماكينات غزل المحلة معطلة في الدوري المصري، على الرغم من خوض 18 مباراة سابقة، لم ينجح خلالهم في تحقيق أي فوز حتى الآن.

واكتفى المحلة بالتعادل في ست مباريات وخسارة 12، ليصبح إلى جانب حرس الحدود في الظاهرة السلبية المتمثلة في عدم تحقيق انتصارات بالدوري نهائياً.

العودة للانتصارات

يرغب الأهلي في استعادة نغمة انتصاراته في الدوري المصري والتي توقفت في اللقاء السابق أمام طلائع الجيش، حيث تعادل الفريقين سلبياً.

وكان الفوز الأخير للأهلي في الدوري على حساب الزمالك، حيث كان حينها هو الرابع على التوالي للفريق الأحمر، قبل انقطاع سلسلة الانتصارات أمام الفريق العسكري.

غيابات

اختار عبد العزيز عبد الشافي"زيزو" مدرب الأهلي 20 لاعبا في قائمة الاحمر لمواجهة المحلة وهم : شريف إكرامي ومسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ في حراسة المرمة ، واللاعبون صبري رحيل وحسين السيد وأحمد حجازي، ومحمد نجيب، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وأحمد الشيخ، وحسام غالي، ورامي ربيعة، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي، ومؤمن زكريا، وجون أنطوي، وعمرو جمال،وماليك إيفونا، وعمرو السولية، وصالح جمعة.

في حين استبعد زيزو كلا من الحارس احمد عادل عبد المنعم وصانع اللعب وليد سليمان والظهير الايمن باسم علي بداعي الاصابة بجانب استبعاد عماد متعب وسعد سمير لاسباب فنية في حين استبعد حسام عاشور لعدم الجاهزية واحمد حمدي لتواجده في صفوف منتخب مصر للشباب.

سيطرة حمراء

دائماً ما كان الفوز حليفاً للأهلي في مبارياته الأخيرة أمام غزل المحلة، حيث لم ينجح الفلاحين في تحقيق الانتصار على الأحمر منذ ستة أعوام كاملة.

وحقق الأهلي خمس انتصارات في المباريات الست الأخيرة، بينما تعادل الفريقين في واحدة، بعدما فاز المحلة بأخرى عام 2010 بهدفين دون رد.

بطاقة المباراة

الفريقين: غزل المحلة والأهلي

المناسبة: الجولة 19 من الدوري

المكان: ستاد الأسكندرية

الموعد: 5:00م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: نايل سبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن