جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد.. إشبيلية يتصدر الليجا.. السعيد يسجل وماذا ينتظر صلاح.. وليبرتادوريس قد ينتقل لأبوظبي

صلاح

محمد صلاح

أحداث كروية كثيرة شهدها يوم الأحد، كان أبرزها تأجيل جديد لإياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، فضلا عن هدف سجله المصري عبد الله السعيد في ديربي جدة، واقتناص إشبيلية صدارة الليجا من برشلونة.

تأجيل إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس

أعلن أليخاندرو دومينيجيز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عن تأجيل مواجهة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، بعد أحداث الشغب التي صاحبت موعدها الأصلي أمس، وتسببت في إصابة عدد من لاعبي بوكا جونيورز (طالع من هنا).

أبو ظبي مرشحة لاستضافة ليبرتادوريس

أصبحت العاصمة الإماراتية أبو ظبي مرشحة لاستضافة مواجهة نهائية كوبا ليبرتادوريس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، والتي تأجلت بعد بسبب أحداث شغب صاحبت موعدها الأصلي مساء السبت (طالع من هنا).

الرجاء يصفع فيتا كلوب

حقق نادي الرجاء المغربي فوزًا مطمئنًا على حساب فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، في ذهاب الدور النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء الأحد (طالع من هنا).

إشبيلية يقتنص صدارة الليجا

اقتنص فريق إشبيلية صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعدما تغلب على ضيفه بلد الوليد بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة (طالع من هنا).

الزمالك يحذر لاعبيه

حذرت إدارة الزمالك، لاعبي الفريق، من توقيع غرامات كبيرة، تصل إلى 300 ألف جنيه حال الاعتراض على الحكام، أو الدخول في مناوشات مع المنافسين (طالع من هنا).

الأهلي يفاوض عواد

أكد محمد عواد حارس مرمى نادي الوحدة السعودي أن النادي الأهلي دخل معه في مفاوضات غير مباشرة خلال الأيام القليلة الماضية، لافتًا إلى أنه ما زال لديه أمل في حراسة مرمى منتخب مصر (طالع من هنا).

الأهلي "مستقر"

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هناك حالة من الإستقرار يعيشها النادي في الفترة الأخيرة، مشيرا الى تقديره لحزن الجماهير على نتائج الفريق الأخيرة في دوري الأبطال الإفريقي وكأس العرب (طالع من هنا).

منشطات راموس

أظهرت مجلة دير شبيجل الألمانية مستندًا جديدًا ردًا على البيان الصادر من جانب اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد بشأن التسريبات التي أدانت الأخير بكسر قواعد حظر المنشطات في مناسبتين مختلفتين (طالع من هنا).

ماذا ينتظر "صلاح" ؟

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مباريات وأحداث هامة خلال شهر ديسمبر المقبل، أبرزها الإعلان عن الفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم (البالون دور)، وأفضل لاعب في أفريقيا (BBC) (طالع من هنا).

صليبي ألكانتارا

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة لاعبه رافينيا ألكالنتارا بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، كما أكد غياب سيرجي روبيرتو لدة تتراوح بين ثلاثة أسابيع إلى شهر بسبب الإصابة (طالع من هنا).

كارتيرون مطلوب في الإسماعيلي والمصري

أكد مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي، تلقيه عرضين من الإسماعيلي والمصري، لقيادة أي من الفرق الساحلية فيما تبقى من الدوري المصري والمسابقات الإفريقية (طالع من هنا).

رقم أنطوي التاريخي

أحرز الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة ثلاثة أهداف في شباك إنبي بالمباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب المقاولون العرب، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز (طالع من هنا).

عامر حسين يتحدث عن أزمات الدوري

عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، يتحدث في حوار ليلا كورة عن أزمات الدوري، وسبب عدم وجود أي نية لإلغاء المسابقة، مشيرا في الوقت ذاته، الى أن الأندية رفضت كل المقترحات بشأن تعديل نظام الدوري الموسم الحالي لتفادي الموسم الطويل وضغط المباريات (طالع من هنا).

النني يشاهد فوز أرسنال 

فاز أرسنال على بورنموث بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الـ13 من الدوري الانجليزي التي أقيمت اليوم الأحد على استاد فيتاليتي (طالع من هنا).

ماذا بعد تلميحات فيفا بشأن مونديال قطر؟

"عندما يتعلق الأمر بكرة القدم الناس يتحدثون مع بعضهم البعض".. هذا ما يراه السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" لكرة القدم بشأن إقامة كأس العالم 2022 في عدة دول (جيران قطر) في حال زيادة عدد المنتخبات المشاركة في البطولة من 32 إلى 48 (طالع من هنا).

قائمة الزمالك لمباراة الجونة

أعلن كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمباراة الجولة الـ16 من الدوري الممتاز التي تقام غدًا الاثنين أمام الجونة (طالع من هنا).

السعيد يسجل

حسم النادي الأهلي، ديربي مدينة جدة السعودية، على حساب مُضيفه الاتحاد، بثلاثة أهداف لواحد، بالجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي (طالع من هنا).

تريزيجيه يحصل على ركلة جزاء

حصل محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا على ركلة جزاء خلال المباراة التي أقيمت أمام مالاتياسبور في الجولة الـ13 من الدوري التركي اليوم الأحد، لكنه تولى تنفيذها وأهدرها (طالع من هنا).

كارتيرون تلقى عرضا شفيها لقيادة تونس

قال عمر نبيل وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني المُقال من تدريب الأهلي، إنه سيصل إلى مقر النادي بالجزيرة صباح الإثنين، لإنهاء كافة متعلقاته ومستحقاته (طالع من هنا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن