جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. الوداد يواصل مساعيه لحل أزمة الناهيري

الناهيري

محمد الناهيري

مازال الغموض يحيط بمستقبل محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي في ظل اقتراب نهاية عقده الذي يربطه بالفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وتسعى إدارة النادي المغربي لتجديد عقد لاعب الفريق لمدة موسمين مقبلين، بعد توصية من الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الوداد الذي طلب الإبقاء على خدمات الناهيري خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "le360" المغربية بحسب مصادر خاصة، فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، اقترح على الناهيري التجديد لموسمين، في محاولة للحفاظ على الاستقرار الفني للفريق الأحمر، وضمان الأجواء الحماسية، استعدادا لاستكمال المنافسة على لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناهيري يرغب في تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط وهو المطلب الذي يصعب تحقيقه خاصة أن رئيس الوداد يتمسك بتجديد عقد مدافعه لموسمين على الأقل.

الناهيري ساهم بشكل كبير في تأهل الوداد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما قاده للفوز بهدفين مقابل هدف على النجم الساحلي التونسي في مجموع لقائي الذهاب والإياب لدور ربع النهائي.

يذكر أن الوداد سيلتقي مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي قرر الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) إقامتها بنظام المباراة الواحدة وليس ذهاب وإياب كما هو معتاد.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. إغراء ميسي.. ونابولي يصدم ليفربول.. واعتراف راموس

بعد مقاطعته للتدريبات.. تقارير: أزارو مهدد بالحرمان من اللعب لأي نادي سعودي

مدرب الوداد السابق: مستويات الرجاء "خارج ملعبه" تؤهله لتجاوز الزمالك بالأبطال

لأول مرة منذ 8 أشهر.. حمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 1
تشيلسي

تشيلسي

73

فرصة هدف لأستون فيلا بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من بيتروفيتش

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن