شاهد كل المباريات

إعلان

"سيسجل 25 هدفًا في الموسم".. لاعب تشيلسي السابق يحث سيتي على التعاقد مع رونالدو

رونالدو

رونالدو

حث آندي تاونسند نجم تشيلسي السابق، إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي على التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي.

وارتبط رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس في الصيف المقبل، في ظل سعى إدارة بيانكونيري لمواكبة الأزمة الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا.

وفي الوقت ذاته، يبحث سيتي عن التعاقد مع مهاجم آخر بدلًا من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي عانى من الإصابات خلال الأشهر الأخيرة، واقتصر دوره على المشاركة في 3 مباريات فقط رفقة الفريق السماوي هذه الموسم، بجانب قلة جودة البرازيلي جابرييل جيسوس والذي لم يثبت بعد أحقيته في قيادة هجوم سيتزنز.

وخلال تصريحات لصحيفة "Talksport"، قال تاونسند: "إذا كنت تريد أهدافًا، فأعتقد أنه (رونالدو) لا يزال ماكينة أهداف".

وأضاف: "أنا أعرف ميسي وكان هناك الكثير من النقاشات حول الأفضل بينهما على مر السنوات الأخيرة، لكنني أعتقد أن رونالدو لا زال لديه الرغبة في مواصلة اللعب ويريد أن يتذكره الجميع على أنه الأفضل".

وتابع: "لا زال رونالدو لديه الرغبة في تسجيل الأهداف أكثر من أي شيء آخر في الملعب.. إنه يريد فقط تسجيل الأهداف".

وواصل: "كلما سنحت له الفرصة لإطلاق التسديدات يفعل ذلك، حتى عندما يكون اللاعبون الآخرون في وضع أفضل، إنه لا يصدق في ضربات الرأس والارتقاء لأعلي".

وأكمل: "إذا أصبح متاحًا وأراد يوفنتوس بيعه، وكان مانشستر سيتي بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم يجيد تسجيل الأهداف، فلا يجب عليه التردد في التواصل مع البرتغالي".

وأتم: "إذا انضم إلى مان سيتي وانسجم مع الطريقة التي يلعبون بها، أعتقد أنه يمكنه تسجيل 25 هدفًا في موسمه الأول".

جدير بالذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 18/19 قادمًا من ريال مدريد، ومثّل بيانكونيري في 94 مباراة بمختلف البطولات (سجل 71 هدفًا وصنع 19 تمريرة ناجحة).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات