شاهد كل المباريات

إعلان

كرة اليد.. لوكا ليلا كورة: نعتبر الأحمر "مدربنا الثاني".. وخبرة صغارنا منحتنا التفوق على الأهلي

لوكا

محمود علاء "لوكا"

أكد محمد علاء "لوكا" لاعب فريق كرة اليد في نادي الزمالك، أنه يعتبر أحمد الأحمر قائد فريقه بمثابة مدرب ثاني خلال المباريات التي يخوضها الأبيض في الفترة الحالية.

وتحدث لوكا في تصريحات خاصة ليلا كورة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من صغر أعمار عدد كبير من لاعبي الزمالك إلا أنهم يتعاملون بخبرات كبيرة مع المباريات الهامة.

الزمالك كان قد توج بطلًا للدوري المصري لكرة اليد بعدما استطاع أن يهزم الأهلي في مباراة الجولة الأخيرة من المسابقة، والتي أقيمت مساء أمس، الأحد.

وقال لاعب الزمالك: "الأحمر له دورًا كبيرًا في الملعب، نعتبره مدرب ثاني للفريق، تواجد في مواجهة الأهلي بعدما أخذ حقنة ويعاني من ألام كبيرة في الرقبة، بخلاف الضغوط الكبيرة الموضوعة عليها".

وأكمل: "معظم لاعبو الزمالك صغار السن ولكن لديهم خبرة من تعاملهم مع اللاعبين الكبار، وهو ما أدى إلى وجود فارق في آخر 15 دقيقة من لقاء الأهلي".

وأضاف: "دعم الإدارة والجهاز الفني لنا كان سببًا فيما وصلنا إليها، كذلك الجماهير وثقتهم فينا تجعلنا نحارب من أجلهم، كذلك تواجد حسن يسرى معنا يمثل أهمية قصوى".

واختتم: "بطولة الدوري هي مسابقة النفس الطويل، وكانت الأهم بالنسبة لنا بسبب غيابها عنا لموسمين، موسمنا الحالي ناجحًا بثلاثة ألقاب ونعد الجماهير بالمزيد".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات