جميع المباريات

دوري الأمم الأوروبية

إعلان

ألكسندر أرنولد يغيب عن آخر مباريات المنتخب الإنجليزي قبل كأس العالم

أرنولد

أرنولد

تقرر استبعاد ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي من قائمة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم للمباراة المقررة اليوم الاثنين أمام نظيره الألماني ضمن بطولة دوري أمم أوروبا، وهي المباراة الأخيرة لإنجلترا قبل خوض منافسات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وبعد تأكد هبوط المنتخب الإنجليزي من المستوى الأول بدوري الأمم إثر الهزيمة أمام نظيره الإيطالي صفر / 1 يوم الجمعة الماضي، يتطلع الفريق الذي يدربه المدير الفني جاريث ساوثجيت إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الألماني اليوم، لرفع المعنويات قبل أقل من شهرين على انطلاق المونديال.

وجرى تقليص عدد اللاعبين في قائمة المنتخب الإنجليزي من 28 إلى 23 لاعبا قبل مباراة ألمانيا ضمن المجموعة الثالثة بدوري الأمم، وكان ألكسندر أرنولد أبرز المستبعدين.

وكان ألكسندر أرنولد /23 عاما/ قد لازم مقاعد البدلاء خلال مباراة يوم الجمعة في ميلانو، ولم يتمكن النجم، الذي شارك في 17 مباراة دولية، من تكرار تألقه مع ليفربول في المنتخب الإنجليزي.

وجاء استبعاد ألكسندر أرنولد من القائمة النهائية لمباراة اليوم ليثير الشكوك حول فرصه في المشاركة في كأس العالم، خاصة في ظل الاعتماد بشكل كبير على لاعبي الظهير الأيمن الأخرين رييس جيمس وكايل ووكر وكيران تريبير، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وقال ساوثجيت :"أعتقد أنه لاعب كرة قدم رائع، وحاله كحال العديد من اللاعبين الآخرين، يشكل الإضافة لإمكانيات الفريق."

وأضاف :"لديه سجل رائع في التمريرات. ونحن نتمتع بعدة عناصر متميزة في هذا المركز."

وتابع :"إذا كنا نلعب بجناحين خلفيين، فإن تريبير ورييس جيمس يكونا استثنائيين بالكرة، بأشكال مختلفة، وعلينا دائما أن ننظر إلى الفريق ككل من كل النواحي ونقيم اللاعبين حسب مواصفاتهم."

وأضاف المدرب :"جميعهم تأهلوا لنهائي دوري الأبطال، بعضهم وصل إلى مراحل متقدمة في البطولات الكبرى معنا، ترينت فاز بالدوري (مع ليفربول)، وفاز تريبير بالدوري الإسباني، وووكر في الدوري الإنجليزي."

واعترف ساوثجيت بأن اتخاذ القرار بشأن هذا المركز يشكل صعوبة في ظل المواصفات الجيدة لجميع اللاعبين.

وضمت قائمة المستبعدين أيضا فيكايو توموري لاعب قلب دفاع ميلان الإيطالي وجيمس وارد-براوس قائد ساوثهامبتون وجارود بوين مهاجم ويستهام، حسب القائمة النهائية التي نشرها الاتحاد الأوروبي (يويفا).

أما جاك جريليش صانع ألعاب مانشستر سيتي، فيغيب عن المباراة أمام ألمانيا بسبب الإيقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 2
ريال مدريد

ريال مدريد

71

عشرين دقيقة تفصلنا عن نهاية المباراة