جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

اتهام بالاعتداء وإيقاف والشرطة تتدخل.. كل ما تريد معرفته عن قضية جرينوود

جرينوود

ماسون جرينوود

شهدت الساعات القليلة الماضية، اتهامات تلاحق ماسون جرينوود لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن اعتداؤه الجسدي وتهديداته لصديقته هاريت روبسون.

اتهامات بالاعتداء

وجهت هاريت روبسون صديقة جرينوود، اتهامات له بالاعتداء عليها من خلال نشر صور على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وأظهرت صديقة جرينوود آثار الإساءة الجسدية التى تعرضت لها، من بينها نزيف حاد فى فمها وعدة كدمات فى جسدها عن طريق صور وفيديوهات على موقع "انستجرام"، تعرضت لها على يد نجم مانشستر يونايتد الشاب.

كما أن صديقة لاعب مانشستر يونايتد، نشرت عدة تسجيلات صوتية تدين النجم الشاب بالاعتداء عليها وتهديدها.

إيقاف

ومن جانبه، علق نادي مانشستر يونايتد على الصور المتداولة التي تدين لاعب الفريق في بيان رسمي: "نحن على علم بالصور والادعاءات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "لن ندلي بأي تعليق آخر حتى يتم التأكد من الحقائق، مانشستر يونايتد لا يتغاضى عن العنف من أي نوع".

وعاد النادي الإنجليزي لإصدار بياناً رسمياً آخر، يؤكد فيه استبعاد اللاعب حتى إشعار آخر: "ماسون جرينوود لن يعود إلى التدريبات أو لعب المباريات حتى إشعار آخر".

الشرطة تتدخل

وأصدرت شرطة مدينة مانشستر بياناً بعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي: "شرطة مانشستر على علم بالصور ومقاطع الفيديو التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، التحقيقات جارية لمعرفة الظروف الكاملة".

وحدثت الشرطة بيانها بعد ذلك، مؤكدة أنه تم القبض على المتهم في تلك الإدعاءات: "يمكننا التأكيد أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 20 عاما، كمتهم في حادث اعتداء وعنف"، سيتم التحفظ عليه للتحقيق معه ولا زالت التحقيقات جارية".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات