*
جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

عجلة دوري أبطال أوروبا تعود للدوران بعد توقف شهرين

قرعة دوري  أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران، اليوم الثلاثاء، بعد توقف استمر شهرين، حيث تنطلق منافسات الأدوار الإقصائية بداية من ذهاب دور الـ16.

كانت مرحلة المجموعات انتهت في 9 ديسمبر الماضي، وأسفرت عن تأهل 16 فريقا إلى الدور ثمن النهائي، لتبدأ المنافسة الشرسة بين أقوى أندية القارة العجوز على "الكأس ذات الأذنين".

وتبدأ مواجهات دور الـ16 بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بنهائي مبكر بين اثنين من المرشحين للقب، وهما باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفا على باريس سان جيرمان (الثلاثاء) بملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما يقام الإياب بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، يوم 9 مارس المقبل.

وفي نفس اليوم يلعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وصيف النسخة الماضية من دوري الأبطال، مع مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي.

كذلك تقام مباراتان يوم الأربعاء، حيث يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي، فيما يخرج بايرن ميونخ الألماني لمواجهة سالزبورج النمساوي.

الأسبوع المقبل يشهد 4 مواجهات جديدة تكتمل بها مرحلة ذهاب دور الـ16، حيث يلعب يوفنتوس الإيطالي مع فياريال الإسباني، ويحل ليل الفرنسي ضيفا على تشيلسي الإنجليزي (حامل اللقب)، يوم الثلاثاء 22 فبراير.

وفي اليوم التالي يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما يلعب بنفيكا البرتغالي مع أياكس أمستردام الهولندي.

ومن المقرر أن تنتهي مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 16 مارس المقبل بتأهل 8 أندية إلى ربع النهائي، على أن تقام قرعة الدورين ربع ونصف النهائي يوم 18 من الشهر نفسه.

وتقام مباريات ذهاب ربع النهائي يومي 5 و6 أبريل المقبل، والإياب يومي 12 و13 من الشهر نفسه، ثم ذهاب نصف النهائي يومي 26 و27، والعودة يومي 3 و4 مايو.

ويحتضن ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبورج الروسية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا (2021-2022) يوم 28 مايو المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات