*
جميع المباريات

بطولة شمال أفريقيا

برعاية

إعلان

طبيب المنتخب: لم يحدث تلاعب في مسحات منتخب الشباب بتونس

منتخب الشباب

منتخب الشباب

أكد محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر الأول، والذي غادر الى تونس بتكليف من اتحاد الكرة لمتابعة موقف منتخب الشباب قبل العودة لمصر.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن نتائج المسحة التي خضع لها منتخب الشباب فور عودة البعثة لمصر وجاءت النتائج لتؤكد إصابة 17 لاعب بكورونا بجانب ربيع ياسين المدير الفني وعامل المهمات.

وقال طبيب المنتخب الأول في تصريحات لبرنامج "ملعب الصقر" الإذاعي "لم يكن هناك أي تجني أو تلاعب حدث للبعثة في تونس فيما يخص الأمور الطبية ومسحات فيروس كورونا".

وأكمل "النتائج التي تم الإعلان عنها من قبل اتحاد الكرة بعد المسحة الأخيرة فور عودة منتخب الشباب لمصر، هي نفسها التي ظهرت في تونس، نفس النتائج".

وواصل "لو لنا حق بالتأكيد سنحصل عليه، وكان هناك دعم كبير من قبل المسؤولين للمنتخب، الجميع كان يتواصل معنا بشكل مستمر ويتابع التفاصيل لحظة بلحظة".

وصرح "الوضع كان يحتاج فقط للتقييم الطبي من أجل اتخاذ القرار النهائي سواء باستكمال البطولة أو العودة لمصر، وفي النهاية تم اتخاذ القرار النهائي".

وتابع "ظهور حالة أو اثنين بالتأكيد يمكن أن يحدث نوع من التفشي للمرض بين اللاعبين، بالنسبة لي قدمت التقرير الطبي وبه كل الملاحظات لاتحاد الكرة، تقريري يتضمن الوضع الطبي للمنتخب وما يجب أن نفعله لتفادي ما حدث".

وأضاف "جميع اللاعبين الذين اجروا المسحات الطبية هنا قبل السفر لتونس بـ24 ساعة ظهرت النتائج سلبية، لكن الوضع تغيير خلال تواجدهم في تونس".

واختتم "كرة القدم لن تتغير بكل تأكيد، هناك معسكرات وإقامة في فنادق، فقط يجب مراعاة الاجراءات الاحترازية، الحالات مستقرة، هناك اعراض ظهرت على البعض لكن الأمور طيبة".

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات