جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي يتصدر.. عودة الزمالك.. وتصنيف جديد لمصر

الأهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون

المصور: نادر نبيل

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث، كان أبرزها مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، والأهلي أمام المقاولون العرب.

الأهلي ينفرد بالصدارة

فاز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الرابعة من دوري we المصري على ستاد الأهلي we السلام. (طالع التفاصيل)

عودة الزمالك

اقتنص الزمالك فوزا ثمينا على الإسماعيلي بهدفين نظيفين على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 4 في الدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل)

القرار الصعب

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، عن فوز فريقه على المقاولون العرب، قائلاً :"استحوذنا على المباراة منذ البداية". (طالع التفاصيل)

عقوبة حمدي

تعرض حمدي فتحي لاعب الأهلي لطرد مباشر بعد منع فرصة تسجيل هدف للمقاولون العرب خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة من دوري we المصري. (طالع التفاصيل)

صحة ركلة جزاء الزمالك

شهدت مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك على ركلة جزاء تعرض لها البعض بالحديث حول مدى صحتها وإن كانت لمست جسد باهر المحمدي قبل يده. (طالع التفاصيل)

كارتيرون يتحدث

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أن مواجهة الإسماعيلي كانت صعبة في ملعبه، لافتا أن هناك بعض الفرق تواجه الإسماعيلي على أرض محايدة. (طالع التفاصيل)

تصنيف مصر

حافظ المنتخب البلجيكي على صدارة التنصيف العالمي الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة، مع اقتراب المنتخبين البرازيلي والفرنسي منه. (طالع التفاصيل)

المصري يحنط بيراميدز

قلب المصري البورسعيدي تأخره بهدفين إلى تعادل بنتيجة 2-2 مع بيراميدز في الجولة الرابعة من مسابقة دوري we المصري. (طالع التفاصيل)

حوار يلا كورة 2.. أروابارينا

هو واحد من أبرز المدربين الذين دربوا في الخليج، مسيرته مع الوصل كانت البداية وبعدها إلى الريان القطري ولكنه لم يستمر كثيراً، ثم تولى تدريب بيراميدز العام الماضي، ضيفنا هو رودولفو أروابارينا مدرب بيراميدز السابق الذي يتحدث عن الدوري المصري، وتجربته مع بيراميدز، ويختار أفضل مدرب في الدوري المصري ويختار أفضل اللاعبين المتواجدين في الأهلي والزمالك. (طالع لتفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات