جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

ملف يلا كورة.. أجايى يتحدث.. كلوب يكشف السبب.. وكيروش لا يخسر

كيروش

كيروش

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في كرة القدم، جانب أبرزها سفر الأهلي لقطر لخوض السوبر الإفريقية.

أجايى يتحدث ليلا كورة

أجرى يلا كورة هذا الحوار القصير مع جونيور أجايى من أجل الرد على بعض الأسئلة التي تشغل بال جماهير كرة القدم المصرية في الوقت الحالي. (طالع التفاصيل)

صلاح الدين بصير يتحدث ليلا كورة

صلاح الدين بصير استطاع أن يقدم الكثير من مستويات خلال تواجده في الرجاء البيضاوي المغربي، أو خلال مشوار احترافه ومع المنتخب المغربي أيضًا. (طالع التفاصيل)

كلوب يكشف السبب

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن سبب استبداله نجمه محمد صلاح أمام نيوكاسل، أمس الخميس، في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

أقوى هجوم ضد أقوى دفاع

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره القطري، يوم السبت القادم في تمام الساعة 12 ظهر، في المباراة التي تجمع بينهما لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب. (طالع التفاصيل)

صلاح يعادل انجاز فاردي

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح صناعة التاريخ مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أحرز هدفا في فوز الريدز بنتيجة (3-1) على ضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الـ17 من المسابقة. (طالع التفاصيل)

كيروش لا يعرف الخسارة

أعرب كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن فخره الشديد بمجموعة اللاعبين المشاركين معه في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، مشيرا إلى عدم وجود كلمة "خاسر" في قاموسه. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ستسافر إلى قطر استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي. (طالع التفاصيل)

فسخ عقد إريكسن

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن فسخ عقد لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن بالتراضي. (طالع التفاصيل)

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات